الجهة

بعد أزيد من سنتين على رأس جماعة تطوان ماذا قدم البكوري لمدينته؟

مرت أزيد من سنتين على تسيير مصطفى البكوري، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، يتساءل العديد من متتبعي الشأن المحليّ والجهويّ لتطوان، عن الإضافات الَّتِي قدّمها الرجل الأول بالمدينة لمدينته على مستوى التسيير والبنيات التحتية.

ووَفْق المهتمين ذاتهم، فإنَّ الرجل يهتم كثيرًا بتلميع صورته عبر الإعلام وعبر ترويجه مجموعةً من المبادرات الَّتِي يقوم بها، دون استطاعته التغلب على المشاكل الحقيقيّة للمدينة، سواء تعلق الأمر بالنقل العمومي أو بقطاع النظافة، حلّ مشاكل ركن السيَّارات بشكل عقلاني، وحتّى باحتلال الملك العمومي، اعتبارًا أنَّ الرئيس هو أيضا رئيسٌ للشرطة الإداريّة.

البنيات الرياضيّة أيضًا تعرف نقصًا كبيرًا، ولم تعرف أيَّ مبادرة في عهد الرجل، اللهم بعض خرجاته الَّتِي تُؤرّخ للدعم المادي للفريق الأم للمدينة أتليتك المغرب التطواني، في عهد الرئيس السابق رضوان الغازي.

خرجات الرجل المتكررة، لا تخفي عددًا من الإخفاقات الَّتِي حقّقها الرجل رفقة حزبه، فلا شيء اختلف عن التجربة السابقة، الَّتِي قادها حزب العدالة والتنمية.

 

Exit mobile version